بن علوي يبحث مع رئيس"الائتلاف الوطني"الأوضاع في سوريا

روسيا تقصف 49 هدفا لـ"داعش".. والمعارضة تتلقى أسلحة لمعركة حلب

مسقط - العمانية

بحث معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجيةمع الدكتور خالد خوجة رئيس الائتلاف الوطني السوري، الأوضاع في سوريا.. جاء ذلك لدى استقبال معاليهللدكتور خالد خوجةوالوفد المرافق لهبمبنى الوزارةأمس .حضر اللقاء سعادة أحمد بن يوسف الحارثي وكيل الوزارة للشؤون الدبلوماسية .

من جهة أخرى قالت حركة نور الدين الزنكي السورية في بيانأمسإنّ القائد العسكري للحركةإسماعيل ناصيفقتل في اشتباكات جنوبي حلب حيث حققت عملية برية كبيرة يشنها الجيش السوري لاستعادة السيطرة على المنطقة الواقعة تحت سيطرة المقاتلين بعض التقدم بمساعدة القصف الجوي الروسي.

إلى ذلك أعلن مقاتلو المعارضة الذين يحاربون الجيش السوري وحلفاءه جنوبي حلب أنهم حصلوا على إمدادات جديدة من الصواريخ أمريكية الصنع المضادة للدبابات من دول تعارض الرئيس السوري بشار الأسد منذ بدأت القوات الحكومية هجومًا كبيرًا الجمعةالماضي.

وفي السياق،قالتوزارة الدفاع الروسية أمسإنّ طائراتها نفذت 33 طلعة وأصابت 49 هدفاً لتنظيم الدولة الإسلامية في سوريا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية . وأضافت الوزارة أنّ الأهداف التي قصفت تقع في محافظات حلب ودمشق وإدلب واللاذقية وحماة. وتابعت أن مركز القيادة التابع لجبهة النصرة دمر في محافظة إدلب.

تعليق عبر الفيس بوك