مشاركة واسعة في احتفال جمعية دار العطاء بيوم الغذاء العالمي



مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ جمعية دار العطاء، مؤخرا، فعاليةفي مقرها بمدينة السلطان قابوساحتفالا بيوم الغذاء العالمي الذي يوافق16 أكتوبر من كل عام؛ وذلك بمشاركة عدد كبير من المتطوعين في مجال فصل وتجهيز المواد الغذائية في صناديق لتوزيعها على الأسر المعسرة في مختلف ولايات السلطنة.

واستعدَّتْ الجمعية للاحتفالية منذ عدة أسابيع بمخاطبة العديد من المدارس العامة والخاصة والشركات والبنوك والفنادق؛ بهدف تشجيع الطلاب والموظفين على تجميع المواد الغذائية الجافة؛ تمهيدا لتجهيزها للتوزيع. وشاركت في الفعالية 10 مدارس إلى جانب فنادق شانجريلا وجراند حياة وإنتركونتيننتال مسقطوكراون بلازا صلالةوشركات كيمجي رامداسوكاميرونوالمدائن، كما شاركت مدارس البريطانية مسقط، والأمريكية العالمية، ومسقط الدولية، ودوحة الأدب، وعمان الوطنية، والفرنسية، وشاطئ القرم، وعزان بن قيس، وحضانة البداية المشرقة والحضانة الوطنية مونتسوري.

وقالت مريم الزدجالية رئيسة مجلس إدارة جمعية دار العطاء: ننظم الفعالية للسنة السادسة على التوالي بالاشتراك مع المدارس وبعض شركات القطاع الخاص من مسقط لتزويد أولئك الأشخاص الأقل حظاً بالإمدادات الغذائية التي يحتاجون إليها خلال هذا اليوم المميز. وتقدمت بجزيل الشكر والتقدير للبنوك والشركات والمدارس والمتطوعين المشاركين في إنجاح الفعالية.

ويشار إلى أن "دار العطاء" جمعية خيرية تطوعية غير ربحية أسست في العام 2002م تهدف إلى تحسين حياة المعسرين من خلال تنفيذ العديد من البرامج الهادفةأهمها برنامج رعاية الأسر وبرنامج رعاية طلبة المدارس وبرنامج التمكين وبرامج تتماشى مع الثقافة الاسلامية وبرنامج الإغاثة وقت الكوارث .

تعليق عبر الفيس بوك