أعضاء لجان انتخابات "الشورى" بالدقم يدلون بأصواتهم

الدقم- محفوظ الشيباني

أدْلَى أعضاء اللجان الانتخابية واللجان المنبثقة منها في ولاية الدقم بأصواتهم في انتخابات أعضاء مجلس الشورى للفترة الثامنة بمكتب والي الدقم؛ وذلك للتفرغ لأعمالهم الموكلة إليهم يوم الانتخابات الأحد المقبل، وتم التصويت ولأول مرة بالنظام الإلكتروني.

وحول استعدادات الولاية للانتخابات الرئيسية المقررة في 25 من الشهر الجاري، أكد سعادة الشيخ محسن بن حمد بن محسن المسكري والي الدقم رئيس اللجنة الرئيسية بالولاية، أنَّ الدقم أنهت كافة استعداداتها لانتخابات أعضاء مجلس الشورى للفترة الثامنة.. مشيرا إلى أنَّاللجنة الرئيسية التي تتفرع منها ثلاث لجان هي لجان التصويت والتنظيم والفرز استعدت بشكل نهائي وتم تجهيز مركز الانتخابات بالولاية من حيث الدخول والخروج بالنسبة للناخب والناخبة، وكذلك قاعات التصويت بالممرات التي تساعد الناخبين على الإدلاء بأصواتهم بكل سهوله ويسر.

وأضاف سعادة الشيخبأنَّهتم تأهيل الكادر المكلف بإدارة المركز الانتخابي بكل اقتدار للتغلب على كافة المعوقات التي قد تواجه الناخب، وأشار المسكري إلى أن عدد الناخبين بولاية الدقم 2479 ناخبا وناخبه لهم حرية الاختيار بين 8 مترشحين يتنافسون على مقعد واحد للولاية. ويشار إلى أن مقر المركز الانتخابي بالدقم بمدرسة الدقم للتعليم الأساسي.

تعليق عبر الفيس بوك