3 شهداء بنيران الاحتلال.. و"الهبة الفلسطينية" تربك إسرائيل

القدس المحتلة- الوكالات-

استشهدَ، أمس، 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي؛ حيث استشهدت فتاة فلسطينية برصاص الاحتلال قرب الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل؛ وذلك بعدما استشهد شابان فلسطينيان برصاص الاحتلال ومستوطنيه في حادثين منفصلين بمدينتي القدس المحتلة والخليل، بدعوى محاولتهما تنفيذ عمليات طعن.

وفتحتْقوات الاحتلال النيران على فتاة فلسطينية قرب الحرم الإبراهيمي؛ إذ زعمت القوات أنها حاولت تنفيذ عمليات طعن، فيما أصيب خمسة شبان بالرصاص المطاطي، مع تجدد المواجهات أمام قوات الاحتلال في باب الزاوية بمدينة الخليل. ونجم عن الاشتباكات حالات اختناق عديدة، مع إطلاق الاحتلال لقنابل الغاز المسيل للدموع.

وتأتي مواجهات الخليلإثر استشهاد الشاب فضل القواسمي (18 عاما) بعد أن أطلق ثلاثة مستوطنين النار عليه في شارع الشهداء وسط المدينة.وذكر شهود أن القواسمي رفض الاستجابة لاستفزازات المستوطنين الثلاثة، فأطلقوا عليه أربع رصاصات أردته قتيلا، بينما منعت قوات الاحتلال الإسعاف الفلسطيني من الاقتراب منه وتركته ينزف لفترة.

وفي الأثناء، شيَّع آلاف الفلسطينيين في الضفة الغربية، أمس، الشهيدين إياد خليل العواودة في مدينة الخليل وإيهاب حنني في مدينة نابلس، ورددوا الهتافات التي تطالب بالانتقام لدماء الشابين، والرد على الانتهاكات الإسرائيلية بحق الفلسطينيين.

تعليق عبر الفيس بوك