تكريم المشاركين في ختام فعاليات ومسابقات اللجنة الشبابية بالعوابي

العوابي - حارث البحري

رعى زاهر بن خلفان الخزيري عضو المجلس البلدي بولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة، حفل اختتام فعاليات اللجنة الشبابية بولاية العوابي الذي تدعمه وزارة الشؤون الرياضية وبحضور المكرمين من ممثلي فرق الولاية، والمكرمين في المسابقات واللجان التنظيمية.

واشتمل الحفل على العديد من الفقرات وقدم الحفل هود بن خلف البحري، وقراءة القرآن زاهر بن خلف البحري كما اشتمل الحفل على مسابقة للمساجلة الشعرية من تقديم عبدالله بن أحمد الخروصي، وأخيرا مع الإنشاد بأداء المنشد الرائع هود بن مجاهد البحري.

وتضمن الحفل تكريم جميع فرق الولاية الممثلة في اللجنة الشبابية بولاية العوابي والمشاركين في فعاليات كرة القدم تنظيم فريق النهضة، والمسابقة الثقافية تنظيم فريق العلياء، وفرق المساجلات الشعرية، والمسابقات الأدبية للجنسين والتي شملت الشعر، والمقال، والمسرح، والقصة القصيرة، مهرجان الأطفال.

وتدعم وزارة الشؤون الرياضية الفعاليات في مختلف ولايات السلطنة لتكون متنفسا لأبنائها ومستكشفا لمواهبهم وإمكانياتهم كما تستثمر أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة والفئة المستهدفة لهذه الأنشطة هي فئة الشباب للجنسين حتى عمر الثلاثين .

وعبر زاهر بن خلفان الخزيري عضو المجلس البلدي بولاية العوابي وراعي حفل التكريم عن سعادته بجميع الفعاليات المنفذة، وقال إنها كانت متنفساً لأبناء الولاية، وراعت التنوع بما يخدم كافة الأطياف ومختلف الأعمار.

تعليق عبر الفيس بوك