"بلدي ظفار" يبحث مقترح إطلاق اسم "18 نوفمبر" على الطريق الدائري مع الاحتفال بالعيد الوطني

ظفار- الرؤية

عقد المجلس البلدي لمحافظة ظفار صباح أمس اجتماعه غير الاعتيادي الثاني للسنة الثالثة من الفترة الأولى، برئاسة سعادة الشيخ سالم بن عوفيت بن عبدالله الشنفري رئيس بلدية ظفار رئيس المجلس البلدي لمحافظة ظفار وذلك بقاعة الاجتماعات الرئيسية بالمجلس.

وبحث الاجتماع مقترح معالي السيّد محمد بن سلطان بن حمود البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار الموقر المحال للمجلس بتغيير تسمية الطريق الدائري بصلالة إلى شارع 18 نوفمبر،تخليدًا لهذه المناسبة الوطنية وما تمثله من معانٍ سامية وما تحتله من مكانة كبيرة في قلوب المواطنين.

ويعدهذا الطريق والبالغ طوله حوالي 32كيلومترا ويمتد من منطقة ميناء صلالة حتى شارع رزات، أحد أهم المشاريع الحيوية التي نفذتها بلدية ظفار خلال الأعوام الماضية، بهدف تطوير وتحسين شبكة الطرق ومنظومة المواصلات، ومواكبة النهضة العمرانية ومتطلبات التطور وتلبية احتياجات التمدد والانتشار السكاني والعمراني في المحافظة.

وتأتي أهمية الطريق، لدوره الحيوي في إثراء الحركة السياحية بالمحافظة نظرًا لوقوعه ضمن نطاق أشهر المواقع السياحية التي يرتادها السياح. كما يصل إلى العديد من المواقع المهمة بالمدينة كمطار صلالة الجديد ومركز المدينة ومنطقة سهل أتين بالإضافة إلى ربط مناطق مدينة صلالة بعضها ببعض.

وبارك المجلس البلدي بالإجماع هذا المقترح والذي يأتي تزامنًا مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد وأوصى الجهات المختصة باتخاذ اللازم في هذا الشأن.

تعليق عبر الفيس بوك