جلسة حوارية في عبري عن "انتخابات الشورى.. الواقع والطموح"

عبري - ناصر العبري

أقيمت بقاعة المنار بولاية عبري جلسة حواريةبعنوان "الشورى.. الواقع والطموح" أول أمس،للتعريف بأهمية العملية الانتخابية وحثّالمواطنين على التوجه إلى صناديق الانتخاب لممارسة حقهم واختيار الأكثر كفاءة.

وترأسالجلسة الحوارية الدكتور هاشل بن سعدالغافري عميد كلية التربية بالرستاق سابقاًوأستاذ مساعد بكلية العلومالتطبيقية بالرستاق بحضور سعادة علي بن حمد البادي عضو عضو مجلس الشورىوالدكتور حمد بن حمدان الربيعي نائب رئيس جمعية المحامين العمانيةوالدكتورة ريا بنت سالم المنذرية أستاذ مساعد بجامعة السلطان قابوسوبحضور رئيس فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة علي بن صالحالكلباني وعدد من أصحاب السعادة والمواطنين والمترشحين.

وقال الدكتورهاشل الغافري إنّ الرأي العام كله مهتم بالانتخابات التي باتت حديث الساعة وأرى أنّ الحكومة تتكامل أدوارها مع مؤسسات المجتمع المدني التي يجب أن يكون لها دور مؤثر فيتعزيز الوعي بالعملية الانتخابية.

وقالسعادة علي بن حمد البادي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية ينقل: علىالمرشحين مراعاة النظم والقوانين في التعامل مع ناخبيهم وعدم استخدام أيّوسائل تؤثر على قناعات الناخب.

وأضاف الدكتور المحامي حمد بن حمدانالربيعي أن الأمسية أقيمت لتشجيع الناخبين على المشاركة فيالعملية الانتخابية واختيار الأكفاء من بين المترشحين.

تعليق عبر الفيس بوك