غدا ..وزير الخدمة المدنية يفتتح معرض التعليم العالي والتدريب

مسقط - العمانية

تنطلق غدا الإثنين بمركز عمان الدولي للمعارض فعاليات معرض التعليم العاليوالتدريب وفرص الوظائفمعرض ايديوتراك عمان 2015 الذي تنظمه شركة النمر للمعارض ويستمر ثلاثة أيام.

يرعى حفل الافتتاح معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية.وسيوفر المعرض الذي تشارك فيه أكثر من 180 شركة ومؤسسة جسراً مباشراً ومنصة مثالية للجامعات المحليةوالأجنبية الرائدة ومؤسسات التدريب للتواصل والتفاعل مع الطلاب وأولياء الأمور والتنفيذيين المهتمين بمختلفمستويات التعليم والتدريب ... حيث سيقدم المعرض فرصا جيدة للتعرف على مقدمي التعليم العالي والتدريب لتعزيزحضورهم في مجال التعليم الحيوي بالسلطنة .

كما سيتضمن المعرض جناحاً خاصاً لخدمة الباحثين عن العمل يتيح لهم فرص الالتقاء بمسؤولي الموارد البشريةمن مختلف القطاعات الصناعية والمؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص التي تقدم فرص التدريب على رأسالعمل وفرص الوظائف للمرشحين المحتملين .

كما يتضمن جناحاً خاصاً للمؤسسات المصرفية والمالية يتم خلاله توفير فرص العمل في القطاع المالي والمصرفي وللعمل كرواد أعمال، حيث يمكنهم الحصول على المعلومات المتعلقة بالتمويل لبدء أعمالهم التجاريةالجديدة وكذلك لتلبية الاحتياجات المالية للأعمال الحالية.

وأوضحت مريم البلوشية رئيسة قسم ورش العمل بشركة النمر للمعارض أن معرض ايديوتراك عمان 2015سيستضيف منتديات حول التوجيه الوظيفي، يقدم خلالها مجموعة من الخبراء أحدث المعلومات في مختلفالموضوعات مضيفة أن المعرض يمثل فرصة للجميع للحضور للتواصل مع الخبراء المتخصصين وذلك بقاعةالندوات لمعرفة احدث المعلومات.

وأشارت إلى أن المعرض في النسخة الماضية قد شهد إقبالا جيدا من الزوار حيث بلغ عدد زواره 5 آلاف زائر .

تعليق عبر الفيس بوك