الطائي يقدم ورشة حول آليات العمل الإعلامي في ملتقى التميز الثاني بالظاهرة

عبري - ناصر العبري

أقامت مدرسة كبارة للتعليم الأساسي بولاية عبري في قاعة الظاهرة التابعة لإدارة التربية والتعليم بالعينين أول أمس ملتقى الأنشطة المدرسية (روادالتميز الثاني) الذي يهدف إلى إكساب الطلاب والمشرفين على نشاطالفنون الأدبية والصحافة والمنسقين الإعلاميين مهارات جديدة من خلال استضافة شخصيةإعلامية لها باع طويل في المسيرة الإعلامية حيث استضاف الملتقى في اليومالأول حاتم بن حمد الطائي رئيس تحرير جريدة الرؤيةومديرها العام بحضور زوينة بنت سيف المزروعية والسيدعلي بن بدر البوسعيدي وحكم الفارسي وناصر بن سيف الجساسيومديرة مدرسة كبارة والمعلمات وأولياء أمور الطلبة.

وقدم الطائي ورشةعمل حول آلية العمل الإعلامي في جريدة الرؤية وتفاعل الطلبةوالأسرة التربوية في النقاش مع رئيس تحرير جريدة الرؤية ورد علىاستفساراتهم وقدم النصح إلى أبنائه الطلبة والطالبات. وقدمت زوينة بنت سيف المزروعية الهدايا التذكارية إلىالطائي والسيد علي بن بدر البوسعيدي.

ويشار إلى أنّمدرسة كبارةللتعليم الأساسي تقيم عدة فعاليات لصقل مواهب الطلبة في كافةالمجالات كما أنّ المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الظاهرة تعطيأصحاب المواهب اهتماما كبيرا من حيث المتابعة والتشجيع ويولي مدير عامالتربية بمحافظة الظاهرة كل العناية لهذه الشريحة من الطلبة والطالبات .

تعليق عبر الفيس بوك