السيد فهد يستعرض مع وزير تنمية الموارد البشرية السوداني أوجه التعاون الثنائي

مسقط - العمانية

استقبل صاحب السُّمو السيّد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراءأمس معالي الدكتور الصادق الهادي عبد الرحمن المهدي وزير تنمية الموارد البشرية بجمهورية السودان حيث نقل معاليه تحيّات فخامة الرئيس المُشير عمر حسن أحمد البشير رئيس جمهورية السودانوتمنياته الطيبة لمقام حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيدالمعظم - حفظه الله ورعاه- بمزيد من التوفيق في مسيرة النهضة الشاملة التي تشهدها البلاد وللشعب العماني اطراد التقدم والازدهار .

وبعد أن رحّب صاحب السُّمو السيد فهد بن محمود آل سعيد بمعاليالضيف والوفد المرافق له استعرض سُّموه مسار العلاقات الوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين، مشيرًا إلى أهمية قطاع الخدمة المدنية والموارد البشرية في إعداد الكفاءات الإدارية وتطوير قدراتها من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات وتبادل الخبرات والبرامج بالإضافة إلى تيسير معاملات المواطنين.

تمّ خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون الثنائي كما تم استعراض عد دمن القضايا والمستجدات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية .

من جانبه أعرب معالي الدكتور وزير تنمية الموارد البشريةالسوداني عن اعتزازه بهذه الزيارة، مشيدًا بالعلاقات المتميزة القائمة بين السلطنة والسودان وبالتقدم الذي تشهده السلطنة في كافة المجالات كما أكد معاليه أنّ التوقيع على مذكرتي التفاهم بين البلدينسوف يخدم المصلحة المشتركة للجانبين، موضحًا أهمية المباحثات التي أجراها مع المسؤولين في السلطنة وما أسفرت عنه من نتائجطيبة .

حضر المقابلة معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمةالمدنية .. كما حضرها سعادة عبدالدائم علي البشر القائم بالأعمال بسفارة جمهورية السودان بمسقط .

تعليق عبر الفيس بوك