تكريم طارق البرواني بجائزة "الشاب ذو الإنجازات الرائدة" بمؤتمر جوائز آسيا للريادة

مسقط - الرُّؤية

تمَّ تكريم طارق هلال البرواني مؤسِّس عُمان المعرفة والخبير التقني بجائزة "الشاب ذو الانجازات الرائدة"؛ وذلك أثناء مؤتمر جوائز آسيا للريادة والإدارة المعرفية 2015، التي أقيمت بالإمارات العربية المتحدة بمدينة دبي؛ حيث يتمُّ تخصيص هذه الجائزة لمواهب شابة أثبتت تميزها بمستوى عال من الإنجازات، وتحقيق منفعة مميزة بمشاريع ذات قيمة إضافية في المجتمع.

وشارك في مؤتمر جوائز آسيا للريادة والإدارة المعرفية ممثلون عن 25 دولة من منطقة آسيا، وعددهم أكثر من 300 من الرواد والرؤساء التنفيذيين بالقطاع الخاص والحكومي، كما تضم لجنة التحكيم حكام من منطقة آسيا وعالميا ذات خبرة عميقة من مختلف القطاعات والمجالات الأكاديمية، وتم منح الجوائز في 18 فئة؛ منها: المؤسسات والأفراد. وفي هذا الإطار، تأتي جائزة "الشاب ذو الإنجازات الرائدة" مخصصة لتكريم طارق البرواني كأصغر وأول عماني يحصل على هذا اللقب من قائمة التكريم.

وقال طارق هلال البرواني: "يشرفني الحصول على هذا التكريم الذي يبرز على مستوى عالمي مشاريعي ومساهمتي للمجتمع العماني وسأستمر في العطاء، وتكريس المزيد من جهودي، شاكرا الله تعالى على هذا التقدير والتكريم".

وقد حاز طارق البرواني سابقا على جوائز عدة محلية ودولية؛ منها: التكريم بجائزة أفضل مهني متميز من مؤسسة مايكروسوفت العالمية؛ وذلك سنويا خلال السنوات العشر الماضية، وجائزة الرؤية الريادية سنة 2014 وجائزة الرجل المبدع سنة 2012م.

تعليق عبر الفيس بوك