والي البريمي يرعى حفل التعريف بجائزة الرؤية لمبادرات الشباب

البريمي - سيف المعمري

يرعى سعادة الشيخ الدكتور خلف بن سالم بن عبد الله الإسحاقي والي البريمي صباح الخميس حفل التعريف بجائزة الرؤية لمبادرات الشباب في نسختها الثالثة 2015 برعاية حصرية من "أوكسيدنتال عُمان" وبحضور المشايخ والرشداء والمسؤولين وشباب محافظة البريمي أصحاب المبادرات وذلك بقاعة المؤتمرات بفرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة البريمي .

ويتضمن برنامج الحفل كلمة يُلقيها حاتم بن حمد بن عيسى الطائي المدير العام ورئيس التحرير ويعرج فيها على الهدف من إطلاق جائزة الرؤية لمبادرات الشباب ومراحل تطورها والمجالات التي تتضمنها في نسختها الثالثة والتطرق إلى المنهج الذي اتخذته جريدة الرؤية في تبني نهج "إعلام المبادرات" . وسيجري تقديم عرض مرئي لاستعراض أهداف الجائزة وتتمثل في تحفيز فئة الشباب وإطلاق العنان لهم لإبراز إبداعاتهم ومهاراتهم وقدراتهم الابتكارية، واستقطاب الشباب المجيدين في مختلف المجالات (العلمية؛ الثقافية؛ الفنية؛ الإعلامية؛ الإلكترونية؛ الاجتماعية) وتجديد روح الإبداع والابتكار لديهم بما يُحقق المساهمة الفاعلة في الدفع بمسيرة التنمية الشاملة.

ويتضمن البرنامج جلسة نقاشية مع الحضور للإجابة على استفسارات الشباب حول مجالات الجائزة في نسختها الثالثة 2015م (الابتكارات العلمية (الإلكترونيات) ، والابتكارات العلمية (الطاقة المتجددة) ، الابتكارات العلمية (الروبوت) ، والثقافة والآداب (النص المسرحي) ، والفنون (الفيلم القصير)، وأفضل مشروع إعلامي إلكتروني، وأفضل مشروع إلكتروني، بالإضافة إلى مجال الأعمال التطوعية وخدمة المجتمع). ويختتم الحفل بتسليم درع تذكاري لغرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة البريمي لاستضافة فعاليات الحفل كما يقدم رئيس التحرير هدية تذكارية إلى راعي الحفل.

تعليق عبر الفيس بوك