تدريب موظفي مجلس الدولة على "البرمجة اللغوية العصبية وتطبيقاتها في الإدارة"

مسقط - الرُّؤية

نظَّم مجلسُ الدولة -مُمثلا في الأمانة العامة المساعدة للشؤون الإدارية والمالية- صباح أمس، برنامجا تدريبيا في مجال "البرمجة اللغوية العصبية وتطبيقاتها في الإدارة التوظيفية"، قدمه المدرب بخيت بن محمد الشبلي.

ويأتي البرنامج في إطار سعي مجلس الدولة وضمن خطته الإستراتيجية لتأهيل وتطوير الكوادر البشرية، وتنمية المهارات الإدارية لموظفيه.

ويهدف البرنامج -الذي يعقد على مدار 5 أيام- ويشارك فيه 26 من مختلف الجهات الحكومية الى تنمية المهارات الادارية والذاتية للموظفين الى اكساب المتدربين مهارات وفنون استخدام البرمجة اللغوية العصبية في الإدارة التوظيفية، كما يتيح لهم التعرف على نشأة البرمجة اللغوية العصبية، وقواعد علم البرمجة اللغوية.

وأوضح الشبلي أن البرنامج يستعرض عدة محاور أبرزها استخدام فرضيات البرمجة في الإدارة التوظيفية، تطبيقات تقنية الأطر في الإدارة التوظيفية، النظم التمثيلية واستخدامها في الإدارة التوظيفية.

ويُشار إلى أن ورشة العمل ستطرح جملة من الإجراءات المقترحة والتي يؤمل أن تحقق مزيدا من الاستفادة من المهارات المقدمة، كما سيتم تقديم المهارات عبر اليات تدريب مختلفة منها محاضرات نظرية، ورش عمل تطبيقية، عرض شرائح "بوربوينت"، مناقشة وحوار مع المتدربين، لعب الأدوار مع المتدربين.

تعليق عبر الفيس بوك