تنمية القدرات الإدارية والمهارات الفكرية لموظفي "أوقاف بهلا"

بهلا - الرؤية

تقيم وزارة الأوقاف والشؤون الدينية ممثلة بدائرة تنمية الموارد البشرية دورة تدريبية لموظفي مكتب الأوقاف والشؤون الدينية ببهلا بعنوان " الاتجاهات الحديثة لتنمية القدرات الإدارية والمهارات الفكرية". واستهدفت الدورة عشرين موظفا من مختلف التخصصات الدينية والإدارية التي تسعى الوزارة من أجلها لتطوير الموظفين والرقي بالأداء المهني.

وألقى خلف بن سالم الكندي باحث شؤون إدارية بمكتب أوقاف بهلا كلمة الوزارة خلال حفل الافتتاح بين من خلالها الدور الكبير التي تقوم به الوزارة في تطوير وتنمية الموارد البشرية، وأشار إلى أن الوزارة تنفذ العديد من الدورات وورش العمل التدريبية بمختلف التخصصات الوظيفية. وتعقد الوزارة اللقاءات والندوات والدورات التدريبية لموظفي الوزارة لأجل رفع كفاءة الموظفين لتنمية مهاراتهم وصقل معارفهم والسعي للرقي بهم في مجال السلم الوظيفي وفي غيره.

وأكد الكندي أن الدورة تتناول المهارات الذاتية والفكرية التي تصقل مواهب الموظفين باعتبارها عاملا مهما في تطوير الذات ومهمة في الحياة العملية والعلمية والعامة للموظفين، وتسعى الوزارة من خلال الدورات إلى الرقي بالكادر الوظيفي لمواكبة احتياجات العمل المطرد وحرصًا منها على رفع كفاءة موظفيها وصقلهم بمثل هذه الدورات التي تمكنهم من أداء أعمالهم المنوطة بهم بكل سهولة يسر.

تعليق عبر الفيس بوك