بلدية ظفار تواصل تيسير الخدمات على المراجعين وفق آليات حديثة

ظفار- الرؤية

أكد سالم بن عبدالعزيز علش الكثيري مدير دائرة خدمات المراجعين ببلدية ظفار أنّ الدائرةتعمل على تيسير الخدمات للمراجعين وفق آليات حديثة تضمن تنظيم العمل وإنجاز المعاملات بشكل أفضل وأسرع.

وأوضح الكثيري أن الدائرة تقوم بتصنيف الطلبات وتوجيه المراجعين إلى استيفاء الخلفيات المطلوبة،ومن ثمّ التنسيق مع مكتب رئيس البلدية فيما يتعلق بطلبات المراجعين بشأن مقابلة رئيس بلدية ظفار وتحديد موعد لهم للمقابلة. وأضاف أن الدائرة تقوم أيضًا بمتابعةمختلف الجهات بالبلدية للمواضيع المقدمة من المراجعين، كماتقوم الدائرة بفرز طلبات المراجعين وعرض ما يلزم على سعادة الشيخ رئيس البلدية لأخذ التوجيه بشأن ما تمّرفعه من أعمال وتقارير، وبعدها يتم استكمال باقي الإجراءات لتسهيل العمل وتوصيل الخدمة إلى المراجعين في أسرع وقت ممكن مع الجهات المختصة بالبلدية ومتابعتها وإعداد التقارير ورفعها لرئيس البلدية.

فيما قال عبدالخالق بن سليم جبل رئيس قسم الاستقبال وتسجيل الطلبات بالدائرة إنالدائرة تضم 4 أقسام؛ وهي قسم الاستقبال وتسجيل الطلبات، وقسم المتابعة، وقسمالمقترحات والشكاوي، وقسم الخط الساخن، مشيرًا إلى أنّ هذه الأقسام تعمل بآليات إدارية محدثة لتبسيط الإجراءات على المواطنين ولتسهيل حصولهم على الخدمات المطلوبة.

تعليق عبر الفيس بوك