نزوى تحتضن جولة جديدة للتعريف بفئات الجائزة وآليات المشاركة.. الخميس

الرؤية-فايزة الكلبانية

يستضيف فرع غرفة تجارة وصناعة عمان في نزوى غدا الخميس، المحطة التعريفية بالنسخة الثالثة من جائزة الرؤية لمبادرات الشباب 2015، والتي تنظمها جريدة الرؤية برعاية حصرية لشركة أوكسيدنتالعُمان.

ويرعى المحطة التعريفية في محافظة الداخلية، إبراهيم بن سعيد النبهاني رئيس مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان في الداخلية، وذلك في تمام العاشرة صباحًا. وتتضمن الحلقة التعريف بأهمية المسابقة ودورها في دعم المبادرات الشبابية من المبتكرين والمتميزين لتحفيزهم، بالإضافةإلىتقديم عرض مرئي يشتمل على التعريف بمجالات الجائزة الثمانيةوالجوائز النقدية المخصصة للمراكز الفائزة، والتعريف كذلك بشروط المشاركة بكافة المجالات، فضلاًعن استعراض مبادرات الشباب هذا العام والتي تضم عددًا من المبادرات والفعاليات المصاحبة المُقامة، على هامش الاستعداد لجائزة الرؤية لمبادرات الشباب، والتيحدد آخر موعد للمشاركة فيها بيوم31 من أكتوبر الجاري.

وتأتي الجائزة ضمن إستراتيجية جريدة الرؤية لتبني نهج إعلام المبادرات والتفاعل مع أولويات وقضايا المجتمع الحيويةوتمثل شريحة الشباب واحدة من الأولويات التي توليها الرؤية جلَّ اهتمامها وتعمل على تحفيزها نحو مزيد منالعطاء.

تعليق عبر الفيس بوك