"بلدية ظفار" تتخلص من 275 طن مخلفات ذبائح في العيد

صلالة - الرؤية -

كثفت بلدية ظفار جهودها خلال عيد الأضحى المبارك للتأكد من جاهزية المسالخ البلدية لاستيعاب ذبائح العيد، والتوعية بضرورة الذبح فيها لضمان سلامة اللحوم والوقاية من الأمراض، إلى جانب العمل على تكثيف برامج الرقابة على الأسواق والمنتجات الغذائية ومتابعة التزامها بالقوانين والاشتراطات الصحية. وتم العمل بشكل متواصل خلال أيام العيد للتخلص السليم والسريع من النفايات في كافة مواقع تجميع الأضاحي.

واستقبل المسلخ المركزي الأضاحي وقدّم الخدمات لجميع مرتادي المسلخ وتم توفير عدد كبير من القصابين والكادر البيطري وعمال النظافة ليساهم في استيعاب العدد الكبير من الأضاحي خلال أيام العيد حيث بلغ إجمالي الذبائح التي استقبلها المسلخ المركزي خلال فترة العيد (713) ذبيحة.

وتم تكثيف الجهود بالتخلص من مخلفات الأضاحيونقلها إلى المواقع المخصصة من مختلف المواقع السياحية والسهول والمناطق بمدينة صلالةوهي المغسيل وريسوت وعوقد الشمالية وعوقد الجنوبية والمعتزة والحافة والقرض والحصيلة والدهاريز والسعادة وصحلنوت وعين حمران وعين أرزات وسهل جرزيز والمزارع التي على حدود مدينة صلالة ومنطقة الورش الصناعية حيث بلغت كمية المخلفات التي تم نقلها إلى المردم (275) طنا خلال أيام عيد الأضحى المبارك .

تعليق عبر الفيس بوك