والي السنينة يرعى ختام فعاليات برنامج"شبابي"بعبري

عبري - ناصر العبري-

أقام نادي عبري الرياضي الثقافي حفل اختتام برنامج وفعاليات شبابي لعام 2015، تحت رعاية سعادة الشيخ فهد بن سلطان اليعقوبي والي السنينة وبحضور المهندس حمد بن خميس الحاتمي رئيس نادي عبري والشيخ هلال بن سلطان اليعقوبي وعدد من المشايخ ومديري الدوائر الحكومية وحمود بن سيف الشندودي رئيس فريق مواهب عمان ورؤساء اللجان المنظمة.

وبدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم وقدم المنشد عبد الرحمن الغريبي من فرقة أسمو الفنية نشيدا وطنيا وقدم الشيخ الشاعر المنتصر بن إسماعيل البلوشي عدة قصائد وطنية نالت إعجاب الحضور. وعرض فيلم عن فعاليات شبابي وتم تكريم كافة اللجان المشاركة والإعلاميين.

وقال المهندس حمد بن خميس الحاتمي إنّ نادي عبري يتشرف بتكريم المشاركين المتميزين في برنامج شبابي الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الرياضية، مشيرًا إلى أن نادي عبري من الأندية التي لها مشاركات مقدرة في هذا الجانب ونوليه كل الاهتمام لكونه يخدم شريحة كبيرة من الشباب ومن خلاله تظهر الكثير من الإبداعات والمواهب لذلك أخذنا على عاتقنا أن نمد يد العون للمبدعين بالتعاون مع وزارة الشؤون الرياضية التي تبنت مشكورة هذه البرامج الهادفة.

وأضاف الحاتمي أنّ النادي كرم فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي ولاعبيه الذين أبدعوا وقدموا عروضا رائعة ومميزة خلال الموسم الماضي، حيث حصل على المركز الثالث على مستوى السلطنة كما كرم النادي المميزين من أبناء عبري الذين كان لهم شرف الانضمام إلى صفوف المنتحب الوطني للناشئين ومثلوا السلطنة خير تمثيل .

تعليق عبر الفيس بوك