مؤتمر"القوة الكامنة" يناقش التوجهات العالمية لقطاع الموارد البشرية ..غدا

مسقط - الرؤية

تستضيف شركة النفط العمانية للمصافي والصناعات البترولية "أوربك" مؤتمر "القوة الكامنة..عهد جديد للثروة البشرية" لمناقشة التوجهات العالمية في القيادة وإدارة الموارد البشرية وذلك يوم غد الثلاثاء بفندق قصر البستان مسقط، حيث سيُسهم هذا المؤتمر في جلب ومناقشة أهم الأفكار والمتغيرات والتوجهات العالمية التي يشهدها قطاع الموارد البشرية.

وأكد مصعب بن عبد الله المحروقي الرئيس التنفيذي للشركة على أهمية مثل هذه الفعاليات في دعم القادة على تحقيق أكبر استفادة من قدرات الموظفين، وقال: لديناً جميعاً دور هام نلعبه في تطوير موظفينا وشركتنا ووطننا الغالي، وتفخر أوربك باستضافة هذا المؤتمر. وفي سياق الاقتصاد العالمي المترابط فإنّ دور الموارد البشرية يشكل أهمية كبرى، ليس فقط فيما يتعلق بتوظيف الكفاءات المناسبة وإنما أيضًا فيما يتعلق بالمحافظة على الموظفين وتحفيزهم لتقديم أفضل ما لديهم ليس فقط لتحقيق التوقعات بل تجاوزها. نحرص في أوربك على توفير فرص لجميع الموظفين تزامنًا مع التقدم الذي نحرزه في مشاريع النمو التي نعمل على تنفيذها حالياً، حيث نأمل من هذا المؤتمر الذي يستقطب متحدثين ومشاركين من مختلف الدول أن يخرج بحلول مبتكرة تحقق النجاح والاستدامة في بيئة عمل تتسم بالتنافسية والتحدي".

وتعد أوربك إحدى أسرع الشركات نمواً في المنطقة، ومن المتوقع أن تتضاعف القوى العاملة في الشركة خلال السنوات الثلاث المقبلة، مع تضاعف حجم الشركة، كما أنه من المنتظر أن تنمو أرباح الشركة بمعدل أربعة أضعاف.

ويعمل بأوربك حاليا أكثر من 1600 موظف يشكل العمانيون نسبة 73% منهم وقد حققت أوربك العديد من قصص النجاح ودشنت عددًا من برامج التطوير التي تأخذ في عين الاعتبار القيادة والخبرة اللازمة والضرورية لقيادة شركة ناجحة.

تعليق عبر الفيس بوك