انطلاق مزاينة بدية للهجن المفاريد..اليوم

بدية - محمد الحجري-

تقام اليوم ببلدة الواصل في ولاية بدية النسخة الثانية من مزاينة بدية للهجن المفاريد، ويرعى سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ جنوب الباطنة حفل انطلاق الفعاليات بحضور عدد من الشيوخ والأعيان ومربي الإبل من السلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي وجمع غفير من محبي رياضة المزاينة من مختلف المحافظات.

ويشارك في المزاينة عدد كبير من ملاك الهجن والمربين والمضمرين من ولاية بدية والولايات المجاورة ومختلف محافظات السلطنة، وتمّ تقسيم الفئات المشاركة من المفاريد إلى أربعة أشواط مثيرة، وتم تخصيص شوط للتحدي وجائزته عبارة عن سيارة إضافة إلى البيرق ويتضمن التكريم في الشوط الأول ثلاثة فائزين، وخصص الشوط الثاني للتلاد وجائزته عبارة عن سيارة والبيرق ويتضمن التكريم خمسة فائزين، بينما خصص الشوط الثالث لفئة البكار مفتوح وجائزته سيارة ويتضمن التكريم في الشوط خمسة مراكز. وخصص الشوط الرابع لفئة الجعدان وجائزته كأس ومبالغ نقدية وسيتم من خلاله تكريم خمسة فائزين.

وفي ختام المسابقة يوزع سعادة الشيخ هلال الحجري الجوائز على الفائزين في المسابقة ويتم تكريم اللجنة المنظمة ولجنة التحكيم التي تضم نخبة من أفضل عناصر تحكيم مثل هذه المسابقات من السلطنة ودولة الإمارات العربية الشقيقة.

تعليق عبر الفيس بوك