مبادرة لتوزيع هدايا العيد على الأطفال والمرضى والعاملين بمستشفى إبراء المرجعي

إبراء - مُحمَّد الحجري

بادر قسم خدمات المرضى بمستشفى إبراء المرجعي إلى توزيع هدايا على المرضى والأطفال بالمستشفى والعاملين في مجال الخدمات والنظافة؛ بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وقام بمهمة توزيع الهدايا الدكتور عبدالله بن بشير المنجي المدير التنفيذي لمستشفى إبراء، وناصر بن أحمد المالكي رئيس قسم خدمات المرضى.

وقال ناصر المالكي إنَّ قسم خدمات المرضى دأب على تنفيذ مثل هذه المبادرات التي من شأنها نشر الفرحة والبهجة بين المرضى المرقدين والأطفال الذين حرمهم المرض من التواجد في منازلهم ومشاركة إخوانهم وأقرانهم الفرح بمثل هذه المناسبات السعيدة.كما أن توزيع الهدايا على العاملين ومعظمهم من خارج السلطنة يُعّد نوعا من التكريم وسعيا لبث السرور في نفوس أولئك الذين تركوا دولهم وأسرهم بحثا عن لقمة العيش؛ وبالتالي فإنَّ الترويح عنهم ومشاركتهم الفرحة أمرٌ في غاية الأهمية، ومن التعاليم التي يحث عليها ديننا الحنيف.

ومن جانبه، ثمَّن الدكتور عبدالله المنجي اللفتة اللطيفة وشكر القائمين عليها. وقال: ما أحوجنا إلى مثل هذه المبادرات التي تحيي اللحمة وترقق النفوس وتنشر السعادة بين الجميع، وهو ما ينعكس إيجابا على العمل والإنتاجية وروح الفريق والعمل داخل المؤسسة، فضلا عن بث البهجة بين الأطفال المرقدين ومساعدتهم على الشعور ببهجة العيد.وعبّر المرضى وأسر الأطفال المنومين عن امتنانهم وتقديرهم لهذه المبادرة.

تعليق عبر الفيس بوك