افتتاح مؤتمر القوة الكامنة للموارد البشرية.. الثلاثاء المقبل

مسقط - العُمانيَّة

تُقام، يوم الثلاثاء المقبل، بفندق قصر البستان، أعمال مؤتمر القوة الكامنة للموارد البشرية، تحت عنوان "عهدٌ جديد للموارد البشرية"، والخاص بشركة النفط العمانية للمصافي والصناعات البترولية "أوربك"، وتنظمه شركة الأصايل للمؤتمرات، ويستمر يوما واحدا.. ويرعى حفل افتتاح المؤتمر معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية.

ويهدفُ المؤتمر -المتخصص في إدارة وتنمية الموارد البشرية بالدرجة الأولى- إلى زيادة وتيرة الوعي في السلطنة والمنطقة بأهمية الاستثمار في الموارد البشرية، خصوصاً المواهب الشبابية العمانية وطرح أحدث المستجدات في عالم إدارة وتنمية الكوادر البشرية ومساعدة قادة المنظمات والمؤسسات على اختلاف مستوياتهم الوظيفية على استلهام وتبني الحلول المبتكرة التي يحتاجونها لمواكبة إدارة العمل اليومي بكل كفاءة وإتقان في ظل بيئة عمل مليئة بالتحديات وغير مستقرة.

ويتناول المؤتمر ثلاثة محاور أساسية تتمثل في إيجاد مؤسسة ذات قيمة مضافة من خلال القادة الأكفاء، وتوظيف التكنولوجيا لجيل جديد من إدارة الموارد البشرية وتحديد الكفاءات والمواهب لتطوير الموظفين، إضافة إلى عدد من المحاور الفرعية كإدارة الموارد البشرية، وتطوير الموارد البشرية، والقيادة، والثقافة والتكنولوجيا.

ويحفلُ المؤتمر بمشاركة عدد من الخبراء والمفكرين العالميين كمتحدثين يُمثلون مختلف التخصصات والقطاعات من مختلف دول العالم؛ حيث يستضيف المؤتمر وزير الخارجية البريطاني الأسبق السيناتور جاك سترو، والدكتور تومي وير وهما -كمتحدثين عالميين ضليعين بتطوير الموارد البشرية- إلى جانب عدد من أفضل الخبراء والمتحدثين في مجالات مختلفة مرتبطة بمحاور المؤتمر الرئيسية والفرعية.

وسوف يتميز المؤتمر بجلستين عامتين؛ تحتوي كل منهما على ثلاث حلقات عمل مكثفة ومتخصصة، إضافة إلى منتدى نقاشي وثلاث حلقات عمل متزامنة ختامية تغطي مختلف الجوانب التي تُعنى بعملية تنمية وتطوير الموارد البشرية، كالجانب النظري والتطبيقي، والجانب النفسي والذهني والجانب العلمي والتكنولوجي.

تعليق عبر الفيس بوك