تدريب موظفي معهد الإدارة العامة على إدارة الوثائق الخصوصية

مسقط - الرُّؤية -

انتظمتْ، أمس، بقاعة الندوات والمحاضرات بمقر معهد الإدارة العامة بالخوير، دورة تدريبية لموظفي المعهد بعنوان "تطبيق الأدوات الإجرائية لنظام إدارة الوثائق الخصوصية"، التي تنظمها هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية -بالتعاون مع معهد الإدارة العامة- في ظل التعاون المستمر بين الهيئة والمعهد في مجال الوثائق والمحفوظات.

وحاضر في الدورة إسحاق بن يعقوب الصقري المشرف على الدعم بهيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية.. وشهدت الدورة التدريبية مشاركة واسعة من جميع موظفي المعهد.وافتتحت الدورة بكلمة للدكتورة أمة اللطيف بنت شرف شيبان نائبة مدير عام معهد الإدارة العامة؛ تطرَّقت فيها إلى شرح مختصر حول أهمية تعريف الموظفين بنظام الوثائق الخصوصية، كما تطرقت في كلمتها إلى شرح حول التعاون القائم بين معهد الإدارة العامة وهيئة المحفوظات الوطنية في مجال الوثائق والمحفوظات.

وتهدف الدورة إلى تدريب موظفي معهد الإدارة العامة على كيفية تطبيق نظام التصنيف من خلال التعريف بنظام التصنيف وخصائصه، وكيفية تطبيق نظام التصنيف، وإعداد القائمة الرقمية للملفات والوثائق مع التدريب على كيفية تدوين بيانات واجهة الملفات. كما تضمنت الدورة شرحا مفصلا حول مراحل إعداد نظام الوثائق الخصوصية في معهد الإدارة العامة. وتخللت الدورة العديد من التطبيقات العملية حول تطبيق الادوات الإجرائية لنظام إدارة الوثائق الخصوصية.

تعليق عبر الفيس بوك