ولاية الحمراء تستقبل وفدا من أعضاء حملة "على هونك" للتوعية المرورية


الحمراء - ناصر العبري

استقبلتْ ولاية الحمراء، أمس، وفدا من فريق حملة "على هونك" -التابعةلفريق الحبيبولاية بهلا- وكان في استقبالهم عددٌ من أعضاء فريق العملالتطوعي بولاية الحمراء. وقال أحمد بن هلال العبري مشرف الزيارة: إنَّ من أهداف دعوة الحملةلزيارة الولاية مناقشة التحضير لفعالية توعوية تتعلق بالمرور قريبا، والتعرف على تجربتهم الناجحة التي مكنتهم من الفوز بجائزة السلطان قابوس للعمل التطوعي وجائزة "مبادرون" بوزارة الشؤونالرياضية وجائزة على مستوى الخليج بتنظيم من إمارة الشارقة.

وزار أعضاء الفريق مزرعة المنيزف ومتحف ومكتبة الشيخ محسن بنزهران العبري، وتجوَّلوا في حارة الحمراء بدءًا من السوق القديم وانتهاءبشريعة الفلج مرورا بالسحمة وساقية الرس، كما زاروا جبل شمس، وصولا إلى جبل السراة وعقدوا جلسة حوارية لتعزيز التعاون ومناقشة الصعوبات التي تواجه العمل التطوعي وأساليبجذب الجمهور.

واستعرضَخلفان الوائلي رئيس الحملةتجربة الحملةمنذ تأسيسها.. موضحا خططها المستقبلية، واستعرض كلٌّ من: أحمد بنهلال العبري وحمد بن سليمان بن حمد العبري، تجربة فريق العملالتطوعي بالولاية، واستعرض سعيد بن سالم بن غانم تجربة جمعيةأصدقاء المسنين، كما حضر اللقاءعضو الفريق عبدالله بن محمد العبري مراسل جريدة "عمان". وأعرب أعضاء فريق الحملة عن سرورهم بالزيارة، وأبدوا مقترحات تتعلَّقبوضع حاجز حديدي في الشرفة المطلة على مسفاة الخواطر، وكذلك وضع لوحاتإرشادية تتعلق باحتياطات السلامة المرورية عند الصعود للجبل.

تعليق عبر الفيس بوك