الإثنين, 16 سبتمبر 2019
24 °c

خبر : انطلاق الجولات التعريفية بـ"جائزة الرؤية لمبادرات الشباب".. والرستاق اولى المحطات

الجمعة 18 سبتمبر 2015 02:06 ص بتوقيت مسقط

الرِّستاق - طالب المقبالي

انطلقتْ، أمس، الجولات التعريفية بـ"جائزة الرؤية لمبادرات الشباب" في نسختها الثالثة؛ حيث احتضنتْ ولاية الرستاق بمحافظة جنوب الباطنة أولى فعاليات الجولات التعريفية برعاية سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ جنوب الباطنة، وبحضور عدد من رؤساء المؤسسات الحكومية والمؤسسات التعليمية والأهلية والمسؤولين بجريدة "الرؤية".

وأكد حاتم بن حمد الطائي المدير العام رئيس تحرير جريدة "الرؤية"؛ أهمية هذه المسابقة في دعم مبادرات الشباب المبتكرين والمتميزين من أجل تحفيزهم، ودفعهم لبذل المزيد من العطاء. وقدَّم الطائي نبذة عن الجائزة والمراحل التي قطعتها والنتائج التي حققتها خلال الدورتين الماضيتين ومراحل تطورها من عام إلى آخر حسب مقتضيات ومتطلبات الوقت.

وأوضح الطائي أنَّ مثل هذه الندوات التعريفية تمثل جزءًا من سلسلة جُهود مُتواصلة تقوم بها مؤسسة "الرؤيا" للصحافة والنشر للتعريف بالجائزة وشروطها ، وبين أن الجائزة في نسختها الثالثة تأتي تتويجاً للنجاح الكبير الذي حقَّقته في نسختيها الأولى والثانية.

ويُشار إلى أنَّ شركة أوكسيدنتال عمان تقدم رعاية حصرية للجائزة، انطلاقًا من المسؤولية الاجتماعية للشركة في دعم مبادارت الشباب.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية