حلقة عمل حول علم الأنسجة وجراحة الوجه والفكين بمستشفى خولة

مسقط - الرؤية

تصوير/ خميس السعيدي

نظم مستشفى خولة ممثلا في قسم الخلايا والأنسجة بدائرة المختبرات أمسحلقةعملحول علمالأنسجةفيجراحةالوجهوالفكين بمشاركة 70 من أطباء جراحة الوجه والفكين من مختلف المؤسسات الصحية بمحافظات السلطنة والأطباء المتدربين بمستشفى خولة وعدد من طلبة كلية عمان لطب الأسنان.

وحضر افتتاح الحلقة الدكتور سعيد الريامي مساعد مدير عام مستشفى خولة للشؤون الطبية الذي أكد على أهمية اللقاءات العلمية في تحديث الرصيد المعرفي للمشاركين، لافتاً إلى أهمية مشاركة طلبة كلية عمان لطب الأسنان في مثل هذه الملتقيات العلمية.

وألقت الدكتورة حنينة الكندية مديرة دائرة المختبرات ورئيسة قسم الخلايا والأنسجة كلمة استعرضت من خلالها أهداف الحلقة ومنها إطلاع المشاركين على جديد العلم في مجال الخلايا والأنسجة، وتبادل خبرات المشاركين فيما بينهم، وإشراك الأطباء المتدربين من القسم وطلبة كلية عمان لطب الأسنان ليحظوا بالاستفادة .

وحاضر في الحلقة البروفيسورة جين دالستروم أستاذة علم أنسجة وخلايا من أستراليا وعدد من المحاضرين المحليين، وشهدت الحلقة تقديم محاضرات علمية حول سرطانات الوجه والفكين واللسان لدى الكبار والأطفال، وتكيسات الفكين لدى الأطفال وأورام الغدة اللعابية.

تعليق عبر الفيس بوك