البصرة يواجه جرنان في نهائي "كروية إزكي".. الجمعة المقبل

إزكي- عاصم السليمي-

استطاع فريقا البصرة وجرنان أن يصلا إلى المباراة النهائية من دوري ولاية إزكي (الدرجة الثانية)، بعدما واجه جرنان في نصف النهائي فريق قلعة العوامر.

وتقدم قلعة العوامر بأقدام اللاعب حسام التوبي، وتمكن جرنان بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك بقدم اللاعب يحيى الرقيشي. وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف متجهةً إلى ركلات الحظ الترجيحية التي رجحت كفت جرنان ليكون طرفاً في النهائي. وحاز على جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من محلات نجوم إزكي للرياضة اللاعب أمجد العامري من فريق قلعة العوامر.

أمّا البصرة فقد واجه في مباراة مثيرة فريق النصر واستطاع أن يسجل 3 أهداف افتتحها طلال العمري وسجل الهدف الثاني قيس المحروقي، وفي آخر دقائق المباراة ومن ضربة حرة استطاع اللاعب سالم الريامي أن يسكنها في شباك النصر، وسجل هدف النصر الوحيد اللاعب محمد خميس، وحصل اللاعب أحمد العزري من فريق البصرة على جائزة أفضل لاعب في المباراة المقدمة من محلات نجوم إزكي للرياضة.

ومن المقرر أن تجري المباراة النهائية يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة 7 مساء على أرضية ملعب فريق الصقر الرياضي، ويعقبهاحفل الختام تحت رعاية المكرم محمد بن حمود التوبي عضو مجلس الدولة، ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً.

وحول استعدادات الفريقين للمباراة النهائية.. قال خليفة بن عبدالله الرقيشي مدرب فريق البصرة إن النهائي سجالٌبين الفريقين كبيرين ففريق جرنان زعيم الكرة الإزكوية والبصرة عميدها،وسنحتفل في نهاية المباراة ونبارك للفائز.

وقال خميس بن خلفان الغاوي مدرب فريق جرنان: "اعتاد جرنان حينما يصل إلى النهائي أن يكون بطلاً، ونمتلك جيلاً شاباً قادراً على أن يحصد اللقب، ونفتخر بهذا الجيل الشاب، ونستطيع القول اليوم بأن جرنان عاد من جديد".

وعن استعدادات اللاعبين. قال اللاعب سعيد الريامي: "سنخوض النهائي بكل عزيمة وإصرار أمام فريق كبير كجرنان، ونستطيع حصاد اللقب وندعو الجماهير أن تؤازرنا طيلة المباراة". وتحدث اللاعب حمود الغاوي لاعب فريق جرنان قائلاً: "سنقدم مباراة قوية أمام البصرة لنخطف اللقب.. جاهزون لهذه المواجهة القوية، ويجب أن تساندنا جماهير جرنان طيلة المباراة بفاعليتها المعروفة".

في المقابل تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في نفس اليوم على ملعب فريق الصقر الساعة 4:30 عصرًا وتجمع فريقي قلعة العوامر والنصر.

تعليق عبر الفيس بوك