"الشؤون البلدية" تناقش مشكلة تصريف الأمطار في ولاية مطرح

مسقط - الرؤية

عقدت لجنة الشؤون البلدية بولاية مطرح اجتماعها السابع لعام 2015، برئاسة سعادة السيد أحمد بن هلال بن سعود البوسعيدي والي مطرح رئيس اللجنة، وبحضور أعضاء اللجنة.

وقد ناقشت اللجنة العديد من المواضيع، أهمها المشكلة التي تعاني منها أغلب الحارات والطرقات بولاية مطرح من تصريف مياه الأمطار أثناء هطولها، وما تسببه من مخلفات وأضرار في الممتلكات العامة والخاصة، وناقشت أيضاً ما آل إليه سوق مطرح من جراء دخول وادي خلفان بغزارة شديدة وإيجاد الحلول المناسبة في أسرع وقت ممكن. واستعرضت اللجنة التقرير النهائي للتصور المبدئي والمخطط العام لتطوير حارة الشمال الذي أعدته وزارة النقل والاتصالات. وبحث الاجتماع التعميم الصادر من مكتب سعادة السيد نائب محافظ مسقط والمتعلق بخدمات النطاق العريض الثابت"ADSL" للشركة العمانية للاتصالات والتي تنوي الشركة تغطيتها بموجب تنفيذ التزاماتها في ترخيص الهاتف الثابت الممنوح لها.

وأوصت اللجنة بتشكيل لجنة للتنسيق مع القائمين على مشروع الخدمات الاستشارية لتصميم البنية الأساسية المتكاملة لتطوير مدينة مطرح. كما استعرضت اللجنة اعتماد تقسيمات الأحياء السكنية المرفق بها خرائط تمثل أحياء ولاية مطرح وفقا لتوصية استشاري مشروع نظام العنونة الجديد لمحافظة مسقط، وتقوم اللجنة بدراسة تلك التقسيمات، بالإضافة إلى العديد من الطلبات المقدمة لها من خدمات تطويرية وطلبات للصالح العام.

تعليق عبر الفيس بوك