المرهون يكرم الفائزين بمسابقات "سليمان الكيومي" الثقافية في صحار.. وختام ناجح لـ"قابوس نبض الوطن"

صُحار - العُمانيَّة

اختتمت مكتبة سليمان الكيومي الثقافية بولاية صحار مسابقاتها الثقافية في مجالات: حفظ القرآن الكريم، ومسابقة "قابوس نبض الوطن" في مجال الشعر النبطي والفصيح، والرسم على الحائط؛ وذلك بقاعة البهجة بجمعية المراة العمانية بولاية صحار، تحت رعاية معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية، وبحضور عدد من أصحاب السعادة والمشايخ والأعيان والمشاركين في المسابقات التي أقامتها المكتبة.

واشتملت فعاليات الحفل على عدة فقرات؛ حيث قدَّم طلاب مدرسة روضة الفلج الخاصة نشيدا ترحيبيًّا للحضور، تلته فقرة إنشاد للمنشد عبدالحميد الكيومي، وبعدها توالت القصائد الشعرية من النبطي والفصيح، والتي قدَّمها مجموعة من الشعراء والمشاركين في المسابقة.

وقال داود بن سليمان الكيومي المشرف العام على المسابقة: "تأتي هذه المسابقة حرصا منا على إيجاد حاضنة لأبنائنا ومشجعين ومأزرين ومطورين لهم". مشيرا إلى أنه وإضافة إلى مسابقة حفظ القرآن الكريم فقد تبنَّت المكتبة مسابقة الشعر الفصيح والنبطي على مستوى السلطنة، تحت عنوان "قابوس نبض الوطن"، ومسابقة الرسم على الحائط، بالتنسيق مع مرسم صحار التابع للجمعية العمانية للفنون التشكيلية، كما تضمَّن الحفل فن العازي من تقديم فريق الأمجاد الفني، وتم بعدها تكريم المشاركين في المسابقة والحاصلين على المراكز الأولى فيها.

تعليق عبر الفيس بوك