ملتقى "بازار الجود الثاني" للمشاريع الصغيرة والمنزلية ينطلق الجمعة المقبل


مسقط - العُمانيَّة

يُشارك عددٌ من صاحبات المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمشاريع المنزلية، يوم الجمعة المقبل، في فعاليات ملتقى "بازار الجود الثاني" الذي ينظِّمه فريق "روافد عُمان" بالتعاون مع مؤسسة الورَّاق للعلاقات العامة والتسويق.

وستُقام الفعالية بمقر رويال كوتور بولاية السيب. وأوضحتْ المهندسة فائزة بنت نور محمد البلوشية رئيسة فريق روافد عمان، أنَّ هذه الفعالية تأتي إيمانا من الفريق بأهمية تنشيط خطط وبرامج فريق روافد عمان الرامية إلى تسويق المشاريع الصغيرة والمنزلية خلال هذه الفترة التي تشهد فيه الحركة التجارية نشاطاً كبيرًا خاصة فيما يتعلق بتوفير مستلزمات عيد الأضحى المبارك.. مشيرة إلى أن المرأة التي تبحث عن التميز والأناقة في مثل هذه المناسبات سوف تجد ضالتها في بازار الجود الثاني الذي يأتي في نسخته الثانية بعد النجاح الذي حققه البازار في نسختة الأولى والمقامة في شهر رمضان المبارك.

وبيَّنت أنَّ هذه الفعالية تأتي بدعم ومبادرة من مصممة الأزياء إبتسام الأنصارية التي وفَّرت مساحات واسعة لمشاركة 18 من صاحبات المشاريع الصغيرة ومساحات للمشاريع المنزلية.. موضحة أنَّ الملتقى الذي يُشارك فيه ثمانية عشر مشروعا صغيراً ومنزليًّا يهتمُّ بتوفير مختلف المنتجات من عبايات ودراعات وأزياء عمانية تقليدية ومطورة ومستحضرات التجميل وملابس أطفال وأكسسوارات...وغيرها من المستلزمات التي تحتاج إليها الأسرة العمانية والمقيمة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ومن جانبها، رحَّبتْ المصممة إبتسام بنت عبدالله الأنصارية صاحبة مشروع "رويال كوتور" بالمشاركات في معرض بازار الجود الثاني.. مؤكدة على أهمية مثل هذه الملتقيات التي تعمل على إيجاد فرص تسويقية متجددة للمشاريع الصغيرة والمنزلية وتبادل الخبرات بين المشاريع المشاركة.

ويُذكر أنَّ فريق روافد يعنى بتنفيذ المبادرات المجتمعية ومساعدة مؤسسات المجتمع المدني على تنفيذ برامجها حسب الإمكانيات المتاحة وتأكيد دور المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في خدمة المجتمع والاقتصاد.

تعليق عبر الفيس بوك