منتخب الشباب يصعد للنهائي الخليجي بعد إقصاء السعودية

الرؤية- أحمد السلماني

صعد منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم إلى المباراة النهائية في البطولة الخليجية، بعدما أقصى منافسه الأخضر السعودي بركلات الحظ الترجيحية 4/5، بعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة بهدفين لكل.

وحمل الشوط الأول للمباراة، إثاره كبيرة، ففي الثانية 30 عرقل الدفاع السعودي صلاح اليحيائي مهاجم منتخبنا داخل منطقة العمليات، ليحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء، ويطرد المدافع إلا أنّ الحارس السعودي تصدى ببراعة لكرة صلاح لترتد ويسددها فترتطم بالعارضة ليطيح بها محسن الأغبري خارج المرمى. وبعد ذلك بـ6 دقائق أحرز المنتخب السعودي هدفه الأول من ضربة ركنية، ارتدت من دفاعات منتخبنا لتجد المولد الذي سددها في المرمى، وكان حكم اللقاء قد طرد حارس مرمى منتخبنا بعد عرقلته لمهاجم الأخضر السعودي راكان العنزي. أما رد منتخبنا الشاب، فقد جاء عن طريق محسن الغساني بهدف هزّ به الشباك السعودية بعد متابعته لعرضية زاهر الأغبري. غير أنّ لاعبي المنتخب السعودي كان لهم رأي آخر، لينبري عبدالرحمن اليامي برأسه لعرضية سددها داخل مرمى منتخبنا معلنا التقدم السعودي الذي ترجم أفضليته في هذا الشوط.

وفي الدقيقة 63 حمل المتألق محسن الغساني الخبر السار للجماهير العمانيّة بإحرازه لهدف التعادل بعد تلقيه لكره طويلة من منتصف الملعب سددها في الزاوية البعيدة للحارس السعودي. بعد ذلك.. هدأت وتيرة المباراة مع أفضلية نسبية للأحمر الشاب، لم تسفر عن جديد، لتستمر السيطرة العمانية دون فاعلية.. لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين ويذهب الفريقان إلى ركلات الترجيح، التي ابتسمت لمنتخبنا 4/5، بعد تصدي عمار الرشيدي حارس منتخبنا لركلتي جزاء ليضرب موعدا مع النهائي.

تعليق عبر الفيس بوك