الصباغ يعرضه لوحات "غير مكتمل ولكن فريد" في بيت الدلاليل

مسقط - الرُّؤية

افتتح، أمس الأول، في بيت الدلاليل بمجمع بيت الزبير معرض "غير مكتمل ولكن فريد"، للفنان يوسف بن أنور الصباغ، وهو المعرض الفردي الأول له،ويعرض الفنان عشرين عملاً فنياًيمزج فيها الفن المعماري بالفن التشكيلي المعاصر.

وعبَّر الصباغ عن سعادته بإقامة المعرض، وأضاف: اخترت له عنوان "غير مكتمل ولكن فريد" لأوضِّح للزائر أن أغلب اللوحات قد تكون غير مكتملة التكوين لكن تحمل في طياتها الإنفراد والتميز في المعنى. وأتقدم بالشكر الجزيل لبيت الزبير الذي وفر لي كل الإمكانيات والتسهيلات لإقامة المعرض.

ويضم بيت الدلاليل بمجمع بيت الزبير مساحة فنية خصصت لإقامة ورش عمل فنيةومساحة أخرى لعرض الأعمال الفنية إلى جانب مكتبة تضم الكثير من الكتب المختصة بالفنونوالثقافة. وتهدف هذه المساحة الى تشجيع الشباب العماني الموهوب لعرض أعماله لأول مرة، بهدف إطلاع المجتمع وزوار المكان على القدرات والمواهب التي يتقنها الشباب العماني في كافة المجالات الفنية.ويستمر معرض يوسف الصباغ إلى نهاية سبتمبر الحالي في بيت الدلاليل بمجمع بيت الزبير، ويمكن زيارته خلال ساعات عمل بيت الزبير من يوم السبت الى يوم الخميس من الساعة 9:30 صباحاًالى 6:00 مساء.

تعليق عبر الفيس بوك