انطلاق "استثمر في عمان" بإيطاليا الأربعاء المقبل

مسقط - الرُّؤية -

بلغ عدد زوار جناح السلطنة بإكسبو ميلان 2015 العالمي، 2585402 زائر، كما بلغ عدد مرتادي مطعم السبلة 100727 زائرا؛ وذلك منذ افتتاح المعرض وحتى 6 سبتمبر الجاري.

ويُواصل جناح السلطنة بالمعرض الذي تحتضنه جمهورية إيطاليا تحت شعار رئيسي وهو "إطعام كوكب الأرض-طاقة للحياة"، استقبالَ وجذبَ الكثير من الزوار لما يتميَّز به الجناح من إمكانيات وما يحتويه من تنوع يجسد ملامح السلطنة بمختلف تضاريسها الجغرافية.

إلى ذلك تستعدّ الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات (إثراء) لتنظيم مبادرة "استثمر في عمان"، بالمدن الإيطالية (كومو، ميلانو، مونزا) خلال الفترة من 16-19 سبتمبر الجاري وذلك تزامناً مع مشاركة السلطنة في معرض إكسبو ميلان.

وتأتي هذه المبادرة للترويج للسلطنة كوجهة إستراتيجية لنمو الأعمال وإبراز الميزة التنافسية من خلال المشاركة في المعارض والمحافل الدولية، وسيتم خلال المبادرة تسليط الضوء على الفرص الاستثمارية من خلال عددٍ من الندوات وأوراق العمل واللقاءات الثنائية، مستهدفة القطاعات الواعدة ضمن استراتيجية ترويج الاستثمار، وذلك بحضور عددٍ من رجال الأعمال والمستثمرين وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بإيطاليا، بهدف منح الفرصة للجانبين لمناقشة فرص تطوير العمل التجاري بينهما.

تعليق عبر الفيس بوك