"أصباغ كيمجي" تؤكد الالتزام بدعم الرياضة العمانية

مسقط- الرؤية

أكدت أصباغ كيمجي التابعة لمجموعة كيمجي رامداس إنفرا، التزامها بدعم الرياضة العمانية والمواهب الرياضية في السلطنة، وتجلى ذلك خلال دعم الشركة مؤخرا لواحدة من بطولات كرة القدم بالسلطنة،حيث رعت دوري رمضان سمائل لكرة القدم 2015، في ولاية سمائل.

وتندرج رعاية الشركة لهذا الحدث الرياضي ضمن الاهتمامات العامة التي تحملها مجموعة كيمجي رامداس وتشكل جزءاً من التزامها بالمساعدة على تنمية مواهب الشباب العماني بما يساعدهم ويفتح آفاقاً أكبر أمامهم للحصول على تعليم وفرص عمل أفضل.

من جهته،قال مانجالداس أر كامات المدير العام: "تعمل أصباغ كيمجي على أن تكون أكثر الشركات في عمانالتزاماً بدعم رياضة كرة القدم. لقد قدمنا الدعم سنوياً لهذه الرياضة لأننا أردنا مدّ جسور تواصل مع الجيل الشاب من خلال الرياضة المفضلة لديهم، وهي بطبيعة الحال كرة القدم". وأضاف أن الشركة عملت على دعم هذه الفاعليات في سعي منها لأن تكون منصة لهؤلاء الشباب الموهوب توفر لهم فرصاً للعمل لديها.

وانطلقت دورة سمائل لكرة القدم في الخامس من شهر يونيو بحضور معتصم بن حمود الزدجالي، رئيس الاتحاد العماني لكرة المضرب، كضيف شرف. وشارك في البطولة 24 فريقاً لعبوا ضمن 51 مباريات تم تنظيمهاعلى ملعبي نادي سمائل وفنجاء.وكانت جميع الفرق المشاركة من ولاية سمائل، لكنها استقطبت مشجعين من أنحاء السلطنة الذي قطعوا مسافات بعيدة لتشجيع فرقهم المفضلة. ونظمت المباراة النهائية تحت رعاية سعادة الدكتور عبدالله الصارمي وكيل وزارة التعليم العالي. وتواجه في النهائيات كل من فريق الرشيد والشباب في مباراة ساخنة استضافها ملعب فنجاء بحضور ثلاثة آلاف مشجع.

تعليق عبر الفيس بوك