الأحد, 18 أغسطس 2019
32 °c

خبر : بالفيديو..جريدة الرؤية تدشن جائزة الرؤية لمبادرات الشباب في نسختها الثالثة

الأربعاء 09 سبتمبر 2015 04:50 م بتوقيت مسقط

دُشنت أمس جائزة الرؤية لمبادرات الشباب في نسختها الثالثة، برعاية سعادة الشيخ رشاد بن أحمد الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية، وبرعاية حصرية ودعم من شركة أوكسيدنتال عُمان.

وعلى هامش حفل التدشين، قال سعادة الشيخ رشاد بن أحمد الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية راعي الحفل إنّ مبادرات الرؤية تساهم في خدمة المجتمع بالكشف عن المواهب الشابة، لاسيما وأنّ جائزة الرؤية تطرح ثمانية مجالات للمنافسة، مع التركيز على المجال العلمي والابتكارات.

وقال حاتم الطائي رئيس تحرير الرؤية والمشرف العام على الجائزة إنّ جائزة هذا العام تأتي تتويجاً للنجاح الكبير الذي حقَّقته في الدورتين السابقتين، مشيرا إلى أنّ الجائزة تركز في نسختها الجديدة على مجالات الابتكار العلمي وفي مقدمتها الطاقة المتجددة .

من جانبه قال الشيخ حسام بن أحمد النبهانينائب الرئيس للعلاقات الخارجية والمسؤولية الاجتماعية بشركة أوكسيدنتال عمان: إنّ الدعم المتواصل من قبل شركة أوكسيدنتال عمان لجائزة الرؤية لمبادرات الشباب ينبع من إيماننا بأهمية المساهمة في تسليط الضوء على إنجازات الشباب العماني وإبراز مواهبهم لتخريج جيل متميز، كما يندرج في سياق استجابة الشركة للأوامر السامية لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه -.

لمشاهدة الفيديواضغـــــــط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية