السبت, 14 ديسمبر 2019
19 °c

خبر : منتخبنا يبحث عن النقطة التاسعة في لقاء جوام.. اليوم

الثلاثاء 08 سبتمبر 2015 12:32 م بتوقيت مسقط

الرُّؤية - عادل البلوشي-

يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، اليوم، منتخب جوام على أرض الأخير، في العاشرة من صباح اليوم بتوقيت السلطنة، في مباراة من المقرَّر أن تُقام على ملعب استاد جوام الوطني، ضمن لقاءات المجموعة الرابعة في التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لنهائيات العالم بروسيا 2018، وأمم آسيا بالإمارات 2019.

ويتطلَّع منتخبنا الوطني في لقائه اليوم أمام جوام إلى تحقيق انتصاره الثالث في التصفيات الآسيوية، والوصول إلى النقطة التاسعة، بعد أن نجح في تحقيق انتصاريْن مهميْن؛ الأول على الهند بنتيجة 2-1، والثاني على تركمنستان بنتيجة 3-1. وتكمُن صعوبة المواجهة اليوم في أن منتخب جوام حقق نتائج جيدة على أرضه وفي ملعبه؛ حيث فاز على الهند 2-1، وعلى تركمنستان بهدف دون رد، كما أن سوء أرضية الملعب ذات العشب الصناعي ستشكل صعوبة على لاعبي منتخبنا الوطني، علاوة على أن خسارة جوام الأخيرة أمام ايران في طهران بسداسية نظيفة، ستضع لاعبي جوام تحت ضغط تعويض الخسارة.

ويعوِّل الفرنسي بول لوجوين على لاعبي الخبرة في منتخبنا الوطني ويتقدمهم الحارس علي الحبسي وأحمد مبارك كانو وعماد الحوسني، إضافة إلى جهود عيد الفارسي ونشاط رائد إبراهيم، ومن المتوقع أن يخوض المنتخب المباراة بتشكيلة مشابهة للقاء تركمنستان.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية