تدشين "جائزة الرؤية لمبادرات الشباب" في نسختها الثالثة.. غدا

الرُّؤية - فايزة الكلبانيَّة

يَرْعَى سعادة الشيخ رشاد بن أحمد الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية، صباح غدٍ، حفلَ تدشين "جائزة الرُّؤية لمبادرات الشباب"، في نسختها الثالثة؛ بفندق حياة ريجنسي؛ وذلك برعاية حصرية من شركة أوكسيدنتال عُمان "أوكسي عُمان".

وسيتم خلال حفل التدشين الإعلان عن شروط الترشح للجائزة، وتفاصيل المجالات الثمانية المتاحة للشباب للتنافس على جوائزها، بواقع 3 جوائز لكل مجال، كما سيتم الإعلان عن جدول الجولة التعريفية بالجائزة؛ حيث ستجوب هذه الحلقات مُختلف محافظات السلطنة، إلى جانب الكشف عن تفاصيل الحلقات التدريبية في مجال الابتكار العلمي.

وتأتي "جائزة الرُّؤية لمبادرات الشباب" ضمن إستراتيجية جريدة "الرُّؤية" لتبني نهج "إعلام المبادرات"، والتفاعل مع أولويات وقضايا المجتمع الحيوية، وتمثل شريحة الشباب واحدة من الأولويات التي توليها "الرُّؤية" جلَّ اهتمامها، وتعمل على تحفيزها نحو مزيدٍ من العطاء. وتركِّز الجائزة على البحث عن أفضل المبادرات والمشاريع والابتكارات الشبابية المجيدة؛ بهدف التعريف بها وأصحابها؛ بما يُؤسِّس لقاعدة مثالية لانطلاق هؤلاء المبدعين نحو آفاق أرحب من الإبداع والتميز. وتهدف الجائزة إلى تحفيز فئة الشباب وإطلاق العنان لهم لإبراز إبداعاتهم ومهاراتهم وقدراتهم الابتكارية.

تعليق عبر الفيس بوك