رئيس جامعة السلطان قابوس: تسخير كافة الإمكانيات لتيسير التحصيل الأكاديمي

مسقط- العُمانيَّة -

أكَّد سعادة الدكتور علي بن سعود البيماني رئيس جامعة السلطان قابوس، أنَّ الجامعة لن تألوجهدًا في تقديم الخدمات التعليمية وتوفير جميع متطلبات التحصيل الأكاديمي والعلمي، وتستقبل الجامعة اليوم طُلابها الجدد للعام الأكاديمي 2015-2016.

وهنَّأ سعادته كافة الطلاب الذين استطاعوا الحصول علىمقاعد دراسية في الجامعة. متمنياً لهم كل التوفيق والسداد في مشوارهم التعليمي. وقالسعادتهإنَّ استقبال جامعة السلطان قابوس لهذه الدفعة الجديدة من الطلاب التي سترفع عدد الطلاب المقبولين فيالجامعة خلال 29 عامًا من عمرها إلى أكثر من 60 ألف طالب وطالبة، يضعنا أمام مسؤولية كبيرة لتحقيق الآمالالمعقودة والتطلعات المنشودة من لدن باني عُمان والشعب العُماني؛ لتحقيق مستوى علمي رفيع لأبنائنا مبني على أسسعلمية عالمية، ولمعالجة القضايا التي يُعاني منها المجتمع من خلال مناهج علمية مدروسة تسهم في تحقيق الرخاءوتحقيق التنمية الشاملة.

وأشار سعادته إلى أنَّ جامعة السلطان قابوس عملت على تأسيس بنية أساسية قوية من أجل الدخول في المنظومةالحكومية الإلكترونية؛ حيث وفَّرت العديد من الخدمات الإلكترونية؛ كان آخرها: تدشين المحطة الافتراضية للقبول "ميلاد"، والتي يستطيع من خلالها الطالب المقبول للدراسة في الجامعة تسجيل بياناته ومعلوماته دون الحاجة للحضورإلى الجامعة، وقد اشتملت المحطة الافتراضية على العديد من الخدمات المتعلقة بالطالب.

تعليق عبر الفيس بوك