تحرير مخالفات وغلق 36 محلا في "صناعية الرستاق"

الرِّستاق - طالب المقبالي

نفَّذتْ بلدية الرستاق بمحافظة جنوب الباطنة حملة تفتيشية على المنطقة الصناعية بالرستاق؛ شهدت غلق وتحرير مخالفات في عدد من المحلات بسبب مخالفتها الاشتراطات الصحية.

وأوضح حميد بن سيف البارحي مدير بلدية الرستاق، أنَّالحملة تأتي ضمن البرامج التي أعدتها البلدية خلال العام للاستمرار في مراقبة جميع المنشآت في المنطقة الصناعية، ومدى التزم تلك المنشآت والمحلات بالاشتراطات الصحية، وتمَّ خلال الحملة غلق وخالفة 36 محلافي المنطقة الصناعية بسبب مخالفتها للاشتراطات الصحية.

وأضاف بأنَّ هناك حملات مكثفة للرقابة على المنطقة الصناعية من أجل تقييم وتوجيه محلات الأنشطة الصناعية والفنية في العمل في المنطقة وفق اللوائح الصحية ولائحة تنظيم المناطق الصناعية، إلى جانب زيارة أغلب أنشطة التعدين والخراطة والحدادة ومحلات الألمنيوم وورش إصلاح السيارات والمخازن وبيع قطع غيار السيارات ومحلات بيع المواد الغذائية والمطاعم والمقاهي. ورافق الحملة حملة توعوية في النظافة العامة وعدم عرض البضائع خارج المحلات وضرورة إبراز التراخيص البلدية والبيئية وموافقات الدفاع المدني في مكان بارز في المحل لسهولة معرفة تقيد المنشأة والوصول إلى المعلومة عن المؤسسة، ثم التقييم العام للمؤسسة، وتم مخالفة بعض المحلات التي لم تتقيد بالضوابط والاشتراطات الصحية.

تعليق عبر الفيس بوك