مكتب الإذاعة والتليفزيون بالظاهرة يشيد بجهود "الرؤية" في خدمة المجتمع

عبري - ناصر العبري

زار فريق الهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون بمحافظة الظاهرة مكتب جريدة الرؤية في ولاية عبري واستمع أعضاء الفريق إلى شرح عن الخدمات التي يقدمها مكتب الرؤية للمحافظة في إطار التغطيات الإعلامية المتنوعة، واستمع فريق الإذاعة والتلفزيون إلى شرح عن المبادرات التي تقدمها جريدة الرؤية لخدمة الشباب والمجتمع ومنها مكتبة السندباد المتنقلة إلى جانب مناقشة بعض التحديات التي تواجه العمل الإعلامي في السلطنة.

وقال محمد بن سيف الغريبي مسؤول الفريق إنّ مبادرات جريدة الرؤية خلقت نوعاً من التنافس بين الشباب وخاصة أصحاب البحوث والابتكارات وهذه المبادرات تعد من الأعمال الوطنية الرائدة، كما ثمن جهود جريدة الرؤية لخدمة المجتمع.

وعبر خليفة بن محمد الشماخي عن شكره وتقديره للقائمين على جريدة الرؤية على جهودهم في سبيل نقل الأخبار ومتابعة الأنشطة المجتمعية بحرفية وأمانة.

وقال سالم بن راشد الإسماعيلي إن مكتب جريدة الرؤية في محافظة الظاهرة يعد رافدا مهماً للإعلام بالمحافظة حيث يحرص المكتب على متابعة الحراك المتجدد في المجتمع إلى جانب تناول الأخبار اليومية وطرح القضايا التي تهم المواطن. وقد جاءت زياتنا لمكتب جريدة الرؤية بمحافظة الظاهرة تعبيرًا عن أهمية تبادل الخبرات الإعلامية والاطلاع على سير العمل من أعضاء مكتب الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون بمحافظة الظاهرة.

ووجه سعيد بن راشد المعمري الشكر الجزيل إلى طاقم العمل بجريدة الرؤية على مبادرتهم لتكريمهم مكتب الهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون في محافظة الظاهرة في إطار توثيق العلاقات الإعلامية بين الجانبين، وأكد أنّ الرؤية باتت من أفضل الصحف في السلطنة لحرصها على طرح القضايا التي تهم المواطن.

تعليق عبر الفيس بوك