النعيمي يرعى ختام برنامج "شبابي2015" بالبريمي

البريمي - سيف المعمري

اختتمت دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة البريمي برنامج شبابي لهذا العام 2015 تحت رعاية المكرم الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي عضو مجلس الدولة رئيس مجلس إدارة كلية البريمي الجامعية وذلك بقاعة المحاضرات بمبنى الدائرة بحضور مديري المؤسسات الحكومية والأهليّة والخاصة بالمحافظة ومشرفي البرنامج في المحافظة.

واستهل الحفل بكلمة لنائب رئيس البرنامج سعيد بن محمد النعيمي وتطرق فيها إلى أهداف البرنامج وأهميّته لشغل أوقات الفراغ للشباب وصقل مواهبهم عبر الفعاليات المتعددة الثقافية والرياضية والمجتمعية بعدها تحدث المدربون والمشاركون من الصناعات الحرفية والمشغولات اليدوية، وقدمت منال المسكرية تجربة مشروع "بيت البنات" وما يقدمه من خدمات مجتمعية وفي الختام قام المكرم الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي بتكريم المشاركين.

وأثنى المكرم الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي عضو مجلس الدولة على وزارة الشؤون الرياضية وما تقدمه من برامج تساهم في تطوير الشباب وشغل أوقات فراغهم فيما هو مفيد ويعود عليهم بالنفع متمنيا للمشاركين التوفيق والاستمرار في مثل هذه البرامج.

وقال سعيد بن محمد النعيمي نائب رئيس فريق العمل إنّ البرنامج استقطب أكثر من 900 مشارك من الجنسين بواقع 47 نشاطًا وفعالية استفاد من خلالها المشاركون وأنّ فريق العمل سعى جاهدًا إلى توفير الأجواء المناسبة لنجاح البرنامج متمنيا أن يكون البرنامج قد قدم ما يفيد المجتمع.

وحثسالم الزيدي على ضرورة الحفاظ على الموروث والمشغولات اليدوية من خلال إقامة ورش العمل لتعليم الشباب شاكرًا وزارة الشؤون الرياضية على هذا الدور البارز واهتمامها بهذه الشريحة التي يجب أن تساهم في تطوير هذه المشغولات كونها تمثل نوعا من الفن الذي لابد وأن يتعلمه الشباب.

وتحدثت منال المسكرية عضوة بيت البنات عن تجربتها مع المركز ومساهمتها بعملية تدوير خامات البيئة وتحويلها إلى تحف ومستلزمات راقية بدلا من رميها والحد من التلوث وقالت إنّ بيت البنات له أنشطة عدة منها المشغولات اليدوية والمساهمة في التطوع والاهتمام بإقامة الفعاليات التعليمية والتثقيفية للأطفال.

تعليق عبر الفيس بوك