"بلدي شمال الشرقية" يناقش مطالب بشأن مخطط سكني بالعريش

إبراء - العمانية

عقد المجلس البلدي بمحافظة شمال الشرقية أمس اجتماعه السابع للفترة الأولى للسنة الثالثة لعام 2015 برئاسة سعادة الشيخ يحيى بن حمود المعمري محافظ شمال الشرقية رئيس المجلس وبحضور أعضائه في قاعة الاجتماعات بمكتب المحافظ في ولاية إبراء.

وشهد الاجتماع اعتماد محضر الاجتماع السادس للمجلس والمنعقد في يونيو الماضي، ومناقشة محاضر اجتماعات لجان الشؤون البلدية بولايات وادي بني خالد والمضيبي والقابل وبدية ودماء والطائيين ومناقشة ردود وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه على محاضر الاجتماعات السابقة وبعض المواضيع المحالة إليها من المجلس خلال الفترة الماضية.

وناقش المجلس في اجتماعه كذلك طلب بعض أصحاب العزب بولاية المضيبي ومناقشة اشتراطات المباني التي تزيد على ثلاثة طوابق ومناقشة موضوع مخطط سكني بمنطقة العريش بولاية بدية واستعراض الاستعجال للقطع الصناعية بنيابة سناو في ولاية المضيبي ومناقشة رسائل بعض المؤسسات الحكومية المتعلقة بمواقع العزب والحظائر والأراضي المخصصة لوزارة الشؤون الرياضية بولاية بدية وموقع الرعي الطبيعي بولاية إبراء.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات والمقترحات إضافة إلى إحالة جملة من المواضيع لعدد من الجهات الحكوميّة ولجان المجلس لاتخاذ اللازم وتقديم المرئيات حول بعض المواضيع التي تم طرحها على طاولة الاجتماع.

تعليق عبر الفيس بوك