وفد اللجنة الوطنيّة للشباب ينفذ أفضل العروض التقديمية في فعاليات معسكر الشباب الدولي بتركيا

أنقرة - الرؤية

شارك وفد من شباب السلطنةممثلاً في اللجنة الوطنية للشباب في فعاليات المعسكر الدولي للشباب، والذي أقيم في مدينة طرابزون بتركيا خلال الفترة من 9 إلى 16 من الشهر الجاري،وذلك بمعية 120 مشاركًا من 14 دولة عربية وأجنبية.

وقدم الوفد عرضاً مرئيًا يتناول تاريخ السلطنة وعادات الشعب العماني وثقافته، كما قدم عرضًا حياً لفنون البحر والعازي والبرعة، واختتمت الفعالية بتوزيع هدايا تذكارية ذات طابع تراثي عماني على المشاركين.وأكد محمد بن مطر اليحيائي عضو اللجنة الوطنيّة للشباب رئيس الوفد العماني أن اختيار الشباب المشاركين في فعالياتالمعسكر الدولي للشباب تم على أسس عدّة أهمها التمتع بشخصية قيادية، كما اشتمل الوفد على شباب من مختلف مناطق السلطنة حرصًا من اللجنة على التنويع في الاختيار.

يذكر أن المعسكر يهتمبإعداد الشباب قيادياً، حيث شارك في المعسكر ما يزيد عن أربع عشرة دولة. وتضمن المعسكر عددا من الدورات والورش التدريبية التي تهتم بالقطاع الشبابي عامة وبمجال القيادة على وجه الخصوص، وتم تقييم العروض التي قدمتها الوفود المشاركة. وحازت السلطنة شرف أفضل عرض تقديمي، حيث تناول العرض أربعة محاور رئيسة هي عمان الماضي، وعمان في المستقبل، وحنكة السلطان قابوس بن سعيد المعظم في تحويله السلطنة إلى وطن مُتحضر ومزدهر؛ ليبرز العرض الطابع التراثي العماني عبر المشاهد الحيّة والمصوّرة، وينال بذلك استحسان الحضور وإعجابهم.

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك