قسم جديد للأشعة والرنين المغناطيسي بمجمع عمان الطبي في ولاية عبري

عبري - ناصر العبري-

أُضيف، مؤخرًا، قسم للأشعة والرنين المغناطيسي إلى مُجمَّع عمان الطبي في ولاية عبري، الذي يُقدم خدمات الأشعة المقطعية والعمليات الجراحية وعمليات القلب والولادة والعزل، مع وجود طاقم طبي وفني متخصص وأجنحة للترقيد. وتفقَّد سعادة سلطان بن ماجد العبري عضو مجلس الشورى -ممثل ولاية عبري- المجمع والأجهزة التي أضيفت إليه برفقة الشيخ سالم المعمري والطاقم الطبي.

وقال الدكتور قومار مدير المجمع: سيجري تغيير المسمى من مجمع إلى مستشفى بعد إضافة كافة التخصصات الطبية ودعم فريق التمريض والإداريين؛ بحيث يكون مفتوحًا للمراجعين على مدار الساعة ويوفر وظائف للشباب العماني في عدة مجالات.

وقال سعادة سلطان بن ماجد العبري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية عبري: لم أتوقع ما لمسته من جودة الخدمات وتوافر الأجهزة الحديثة بالمجمع الصحي الذي يتميز بالتقنيات المتطورة والمعدات والأجهزة الطبية على أعلى المستويات -من حيث دقة التصوير في الأشعة التي كانت تفتقر إليها الولاية- وهو ما يُعدُّ إضافة جيدة تدعم الإمكانيات الصحية المتاحة بالولاية. وتساءل العبري عن سر تأخر اعتماد المجمع من قبل الجهات المعنية، مطالبا اللجان المختصة في العاصمة مسقط بسرعة إنجاز اعتمادات المجمع في عبري تسهيلا على المواطنين.

وأضاف العبري بأنَّ المجمع كان في السابق عيادة بسيطة، وبفضل جهود الشيخ سالم المعمري والدكتور ناير واستثماراتهما في المجال الصحي تطوَّرت الخدمات في المجمع.. وطالب العبري الجهات المعنية في المحافظة بالسعي لتسهيل الإجراءات لتشجيع المستثمرين العمانيين والوافدين لإنعاش الحركة الاقتصادية وتطوير الخدمات الطبية في المحافظة.

تعليق عبر الفيس بوك