البريمي تستضيف شباب مسندم ضمن برنامج رحلات شبابية

البريمي - سيف المعمري -

استقبلت دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة البريمي شباب محافظة مسندم ضمن برنامج رحلات شبابية بإشراف عبد الله بن علي الظهوري من دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة مسندم تحت إشراف عبد الله البادي من دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة البريمي. وأنهت الدائرة كافة الاستعدادات لاستقبال ضيوفها وأعدت جدولا من المهام التي تقوم بها لإنجاح الرحلة التي بدأت السبت الماضي وتستمر حتى اليوم.

وفور الوصول تم إطلاع المشاركين على برنامج الرحلة للثلاثة الأيام ويشمل برنامج الرحلات زيارة إلى أهم معالم المحافظة وزيارة إلى مكتب المحافظ للاستماع لشرح مفصل عن المحافظة وتاريخها وأبرز الأماكن السياحية بها والتعريف بولايات المحافظة بشكل عام إضافة إلى الزيارات المخطط لها والمسابقات الثقافية والأمسيات الشعرية والتعرف على مؤسسات التعليم العالي.

ويهدف البرنامج في إطلاع الشباب على المعالم الأثرية والتاريخية والثقافية والاقتصادية التي تزخر بها محافظات السلطنة وتعريفهم بالإنجازات التي تحققت على أرض السلطنة وتبادل المعارف والمهارات والإبداعات والخبرات بين المواهب الشبابية وغرس قيم المواطنة والمحبة والتآلف والتسامح والتمسك بالثوابت الوطنية وتعريفهم بأهمية الاستئناس بآراء الجماعة والذي يتجسد في معاني الشورى وتعلم فن الإصغاء والحوار مع الشخصيات والقيادات بالسلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك