اختتام فعاليات القافلة المرورية التوعوية المتنقلة لحملة بسنا حوادث برعاية الرؤية


عبري- ناصر العبري

اختتمت القافلة المرورية التوعوية المتنقلة جولتها الأخيرة في محافظة ظفار حيث قدمت العديد من الإرشادات في مجال السلامة المرورية لمرتادي الطريق من المواطنين والسياح. إضافة إلى تقديم العون لبعض السيارات المتعطلة على الطريق وقدمت بعض الهدايا التذكارية ومعدات السلامة التي ينبغي تواجدها في المركبة.
وتهدف القافلة من خلال رسالتها لعام 2015 إلى حث المواطنين على الالتزام بأنظمة المرور والحد أو التقليل من الحوادث المرورية. وتوجه رسالة إلى المجتمع بأن التوعية المرورية هي وظيفة كل أفراد المجتمع، حيث ينبغي أن يكون مجال السلامة المرورية هو حديث المجالس ورسالة من الجميع إلى المجتمع.
وقال خالد بن سليم العبري رئيس الحملة نتوجه بالشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح القافلة المرورية التوعوية بداية بالراعي الرسمي سامي اليعقوبي والفاضل علي صالح الكلباني رئيس فرع غرفة تجارة وصناعة عمان فرع عبري، كما نتوجه بالشكر إلى قيادة شرطة محافظة الظاهرة والشكر أيضاً للرعاة الإعلاميين جريدة الرؤية وجريدة الوطن وعمان وكل الشكر للأستاذ حاتم الطائي رئيس تحرير جريدة الرؤية على متابعته لسير القافلة والأستاذ عادل العبري ممثل صحيفة الحدث الإلكترونية على رعايتهم الإعلامية وكل الشكر والتقدير لأعضاء حملة بسنا حوادث واللجنة الإعلامية.

تعليق عبر الفيس بوك