اليوم إعلان القوائم الأوليّة للناخبين

مسقط - العمانية -

تعلن لجان الانتخابات في الولايات صباح اليوم الأحد القوائم الأوليّة للناخبين لانتخابات أعضاء مجلس الشورى للفترة الثامنة، وذلك في أماكن بارزة بمكاتب الولاة.

ويمكن الاطلاع على هذه القوائم من خلال الموقع الإلكتروني للانتخابات www.election.gov.om/shura وعلى تطبيق الهواتف الذكيّة "انتخابات أعضاء مجلس الشورى".

وأطلقت وزارة الداخلية التطبيق الإلكتروني الخاص بالهواتف الذكيّة "انتخابات أعضاء مجلس الشورى" لنظام الآبل والأندرويد، تزامنًا مع الاستعدادات لانتخابات أعضاء مجلس الشورى للفترة الثامنة والذي يقدم باقة من الخدمات للمتصفح لتكون نافذة إلى المجتمع لبث كل ما يتعلق بانتخابات أعضاء مجلس الشورى من أنشطة وخدمات. ويستطيع الجمهور من خلاله الاطلاع على العديد من المحتويات منها القوائم الأوليّة والنهائية للمرشحين، كما يمكن الاطلاع على القوائم الأوليّة والنهائية للناخبين، كما يتيح التطبيق البحث في السجل الانتخابي وهو السجل الذي تقيد فيه جميع أسماء الناخبين وبياناتهم الانتخابية وذلك ممن تنطبق عليهم شروط الانتخاب وأيضًا يتيح التطبيق الاطلاع على مواقع وأماكن مراكز الانتخاب وهي التي يسمح للناخب الإدلاء بصوته فيها.

تعليق عبر الفيس بوك