"التراث والثقافة" بمحافظة شمال الباطنة تختتم المرحلة الثانية من دورة أساسيات الحاسب الآلي

صحار - الرؤية

اختتمت دائرة التراث والثقافة بمحافظة شمال الباطنة ممثلة في النادي العلمي يوم الخميس الماضي المرحلة الثانية من دورتها التدريبية الخاصة بأساسيات الحاسب الآلي للإناث. وذلك تحت رعاية الفاضل راشد بن صالح الشيادي مدير دائرة التراث والثقافة بمحافظة شمال الباطنة والتي استمرت لمدة أسبوعين، وكانت الدائرة قد أنهت المرحلة الأولى الخاصة بالذكور والتي أقيمت في الفترة من 9 إلى 16 اغسطس 2015م، وقد عبر المشاركون في الدورة عن استفادتهم من البرامج المقدمة فيها، مؤكدين أنها كانت مفيدة ومثمرة لجميع المشاركين والمشاركات. وتأتي مثل هذه الدورات التكنولوجية في إطار الأنشطة والفعاليات الصيفية السنوية الدورية التي ينظمها النادي العلمي بقسم نظم المعلومات بالدائرة، بهدف تزويد أفراد المجتمع بالجديد في عالم تقنية المعلومات.

وقالت المشاركة زينب بنت سعيد البادية إنّ الدورة كانت مفيدة لها وتعلمت من خلالها مجموعة من التقنيات المختلفة والبرامج الجديدة وأنها تتمنى أن تشارك في مثل هذه الدورات بشكل مستمر لتستفيد منها في حياتها العلمية والعملية.

وفي ختام الورشة ألقى مدير الدائرة كلمة بمناسبة اليوم الختامي وبعدها تم عرض فيديو يتضمن صورا لكافة مراحل الدورة وبعدها قام راعي الحفل بتكريم المشاركات بالدورة وتوزيع الشهادات، متمنيًا لهن الاستفادة ومزيدا من التفوق والنجاح.

الجدير بالذكر أن الدائرة ممثلة في النادي العلمي ستقدم في أكتوبر القادم خدمة تكنولوجية جديدة في عالم تصميم المواقع الإلكترونية باستخدام لغات البرمجة المختلفة، تستهدف من خلالها الفئة العمرية ما بعد الثامنة عشرة.

تعليق عبر الفيس بوك