الغموض يكتنف "السوبر".. و"أزمة المستحقات" تربك "الاتحاد"

الرُّؤية- أحمد السلماني

يكتنف الغموض مصير مباراة كأس السوبر العماني، والمقرر انطلاقها مساء اليوم الجمعة، بين فنجاء والعروبة، الذي أعلن اعتذاره عن عدم خوض المباراة، ما يؤشر على منحى جديد في أزمة المستحقات المالية بين النادي العرباوي والاتحاد العماني لكرة القدم.

من جهته، جدد سعادة الشيخ عبدالله المخيني رئيس نادي العروبة- في تصريحات خاصة لـ"الرؤية"- تأكيداته بعدم خوض الفريق للقاء، وكان نادي العروبة قد أرسل رسالة اعتذار عن خوض اللقاء قبل 48 ساعة من الموعد؛ الأمر الذي حدا باتحاد الكرة إلى دعوة نادي صور كبديل عن نادي العروبة كونه وصيفًا للكأس، والذي بدوره أبدى موافقة شفهيّة؛ وذلك حسب إفادة رئيس نادي صور لـ"الرؤية" كذلك. غير أنَّ تسلسل الأحداث سار في منحى آخر بعد الأنباء التي أشارت إلى أن الطرف الآخر -نادي فنجاء- أبدى اعتراضه وعدم الموافقة للعب أمام صور، على أساس اعتبار العروبة "منسحبًا" في حالة عدم خوض اللقاء؛ وبالتالي احتساب اللقب لفنجاء "بشكل تلقائي".

من جهته.. عقد اتحاد القدم اجتماعًا استثنائيا استمرَّ لساعات أمس لمناقشة الوضع، وتدارك الأمور ليصدر بيانا يعلن فيه أن مباراة كأس السوبر قائمة في موعدها المحدد وهو الجمعة 21 أغسطس في تمام الساعة 07:30 مساء بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، بين ناديي العروبة وفنجاء، وفي حالة عدم حضور نادي العروبة سيحال الموضوع إلى لجنة الانضباط.

تعليق عبر الفيس بوك