"بلديات البريمي"تنفذ حملة لتوعية قاطني البنايات

البريمي - سَيْف المعمري

نفَّذ المختصون بدائرة التوعية والعلاقات العامة بالمديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه لمحافظة البريمي وقسم التوعية بلدية البريمي، أمس، برنامجا توعويا لأصحاب المحلات التجارية بالبنايات ضمن فعاليات حملة توعية قاطني البنايات السكنية 2015 بولاية البريمي، التي تنظمها المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه لمحافظة البريمي خلال الفترة 5-26 أغسطس الجاري بولاية البريمي .

وركَّز البرنامج على توعية أصحاب المحلات التجارية والعاملين بها حول النظافة العامة وحثهم على التنظيف أمام وحول محلاتهم والمحافظة على نظافه المبنى بشكل عام ورمي المخلفات في الاماكن المخصصة. كما تم إلصاق الملصق التوعوي الخاص بالحملة.

ونفذت حلقة نقاش بمركز تحفيظ القرآن الكريم بجامع القاسمي استهدفت النساء وربات البيوت والمنتسبات للمركز؛ حيث تم تعريفهن بمضمون حملة توعية قاطني البنايات وما تبادر به البلدية من أنشطة صحية وتوعوية من حيث نظافة البنايات وتوعية قاطنيها، كما تم توزيع نشرات توعويه عن ظاهرة رمي المخلفات وتوزيع أكياس القمامة، كما نفذت زيارات توعوية للشقق السكنية بولاية البريمي تم خلالها توعية السكان بأهمية الاهتمام بالنظافة العامة ونظافة المباني ومداخلها ورمي المخلفات في الاماكن المخصصة ووضع علاقات تنبيهية توعوية على الأبواب وتوزيع أكياس قمامة بها عبارات توعوية.

تعليق عبر الفيس بوك